الإلهام على بُعد لحظات.. الأحلام على بُعد خطوات!
three dot loader
blog-list
2023-09-06

قِصصُ نجاحهم مصدرُ إلهامٍ وعزيمة للجميع، يُبرزون فيها قوتهم وإصرارهم على تخطّي الصعوبات وتحقيق الإنجازات. 

وقال عنهم صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة: "ثقتنا بأصحاب الهِمم عالية بعلوّ همّتهم.. فمنهم نستلهم قوة الإرادة والمثابرة وصولاً إلى تحقيق مزيد من الإنجازات الوطنيّة." 

تعلّمنا من هؤلاء الأبطال كيفيّة مواجهة الصعوبات، فهم يثبتون يوماً بعد يوم أن الإرادة تمكِّنُنا من تحقيق المستحيل، حيث يعتمدون على الإبداع والتكيّف مع البيئة المحيطة بهم، ويستخدمون مواهبهم لتحقيق النجاحات في مختلف المجالات، ويلهمون المجتمع بأكمله.

 ومن المثير للإعجاب كيف يواجه أصحاب الهِمم التحدّيات اليوميّة بتفاؤل وإصرار فهم يبذلون جهوداً مضاعفة ينجحون من خلالها بتحويل العقبات إلى فرص، ويبنون مسارهم الخاص نحو النجاح. 

وبكونهم جزءاً لا يتجزأ من هذا المجتمع، تسعى دولة الإمارات إلى توفير الدعم اللاّزم لهم من خلال مجموعة من البرامج والمبادرات. 

وتعتبرُ دولة الإمارات العربية المتحدة مثالاً يحتذى به عالمياً في دعم أصحاب الهِمم عبر تحقيق منظومة تمكين متكاملة لهم منذ الولادة وحتى ما بعد الوظيفة، وتوفير بيئة خصبة ملائمة لإبداعاتهم عبر التزامها بدعمهم وتمكينهم. وفي هذا الصدد، تعمل الدولة جاهدة على بناء مجتمع شامل يعطي لكل فرد فيه الفرصة لتحقيق إمكانياته الكاملة.

 وكجزءٍ من هذه الجهود، تسعى المنصة العالميّة للإلهام؛ زايد المُلهِم لأن تكونَ مِنبراً لأصحاب الهِمم المبدعين في دولة الإمارات وخارجها، وذلك عبر نشر قصصهم المُلهِمة على حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي (إنستغرام، فايسبوك، يوتيوب، تيكتوك، تويتر، ولينكد إن) وعلى الموقع الرسمي التابع للمنصة: https://zayedtheinspirer.ae/

لا توجد تعليقات، كن أول من يضيف تعليقاً!

أضف تعليقاً

لن يتم مشاركة بريدك الإلكتروني مع أي شخص
loading